فيديوهات مميزة

منوعات كويتية خليجة

عدد الفيديوهات : 1060 فيديو

carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالرب ادريس - يا زمن عطفك علينا

0

01 Jan 20

2498

" يازمن عطفك علينا " الفنان : عبدالرب ادريس .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
غازي العطار - يا اللي نويت الهجر

0

01 Jan 20

2057

" يا اللي نويت الهجر " الفنان الراحل : غازي العطار .. كلمات والحان : عبدالعزيز محمد .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : ياللي نوبت الهجر ... جود بوصالك جود لو ساعة صوبي تمر ... يا بو العيون السود وصلك يسليني ... هجرك يبجيني جود بوصالك يا حلو  جود بوصالك جود انت المنى والهنا ... وانت حبيب الروح يا روح روحي انا ... من سبتك مجروح وصلك يسليني ... هجر...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
عبدالحسين عبدالرضا - قبل المونتاج 

0

31 Dec 19

3051

" شبكة التلفزيون " قبل المونتاج .. ضيف الحلقة الفنان الراحل : عبدالحسين عبدالرضا .. تقديم الاعلامي القدير : عبدالرحمن النجار .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
خالد الشيخ - العب العب 

1

29 Dec 19

1719

" العب العب " الفنان : خالد الشيخ .. كلمات : علي الشرقاوي .. الحان : خالد الشيخ .. #نايس_كويتي .. حفلة تكريم اللاعبين القدامى ووفود الدول الخليجية المشاركة  بدورة الخليج العاشرة في الكويت .. تلفزيون الكويت .. ١٩٩٠ كلمات الاغنية : يا مكحّلٍ بالضحكة يا غزيّل.. إلعب على الخاطر.. قليبي واحة والقمر لي عين إنت الأغاني الحلوة في عمري.. لا تميل وتخاطر.. كل شي حب...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالمجيد عبدالله - خلني بين الرموش

0

29 Dec 19

2221

" خلني بين الرموش " الفنان : عبدالمجيد عبدالله .. كلمات : السامر .. الحان : راشد الخضر .. حفلة تكريم اللاعبين القدامى ووفود الدول الخليجية المشاركة  بدورة الخليج العاشرة في الكويت .. تلفزيون الكويت .. ١٩٩٠ كلمات الاغنية : خلني بين الرموش اللي وقوف  تحت منثور الشعر فوق الجبين  لجل عينك يا حبيبي ما تشوف  غير زولي كل وقت وكل حين إن بكيت أمسح دموعك بالكفوف  عن...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالله الرويشد - على ايش انتفاهم

0

29 Dec 19

1343

" على ايش انتفاهم " الفنان : عبدالله الرويشد .. كلمات : عبداللطيف البناي .. الحان : راشد الخضر .. تلفزيون الكويت .. ١٩٨٨ كلمات الاغنية : على ايش نتفاهم .. وحبل الموده بيننا مقطوع على ايش نتفاهم .. وما من جديد ينهي الموضوع لا تاخذ ولا تعطي وبعينك انا المخطي العند بحياتك من الصغر مطبوع تجهل حقوقي بين ايديك عنيد وما اقدر عليك  تفرض علي إني اسمعك تبيني اقول...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
موزه سعيد - وين ايام الموده

0

27 Dec 19

2989

" وين ايام الموده " الفنانة الاماراتية : موزه سعيد .. حفلة ليالي الخليج والجزيرة العربية .. ضمن برامج الترويح السياحي .. لعام ١٩٧٥ #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
محمد عمر - صوت الشوق

0

15 Dec 19

2207

" صوت الشوق " الفنان : محمد عمر .. كلمات الشهيد : فايق عبدالجليل .. الحان الشهيد : عبدالله الراشد .. جلسة : ليلة سعودية .. تلفزيون الكويت ١٩٨٦ #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية :  وكانت عينها .. كل كلمه وكل شاعر كأن بـ صمتها .. قصيده مالها اخر الله .. ياواحة حب .. أمر فيها وانا مسافر .. وانا مسافر .. وانا مسافر الله .. لا يمكن أمر عابر خذيني حق رموشك ظل .. خ...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
محمد عبده - يا صاح

0

15 Dec 19

1949

" يا صاح انا " الفنان : محمد عبده .. كلمات : دايم السيف .. الحان : محمد عبده #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
يا سلام على وقت مضى لي

0

12 Dec 19

2189

" يا سلام على وقت مضى لي " غناء : عبدالمحسن المهنا - صالح الحريبي - احمد الجميري .. كلمات : يوسف ناصر .. الحان : يوسف المهنا .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
عبدالمحسن المهنا - في امان الله 

0

09 Dec 19

3659

" في امان الله يا محبوبي " الفنان : عبدالمحسن المهنا .. كلمات : محمد محروس .. الحان : يوسف المهنا .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : في امان الله يا محبوبي في امان الله ... امري لله يا محبوبي امري لله . يا مسافر ترى والله بعدك والهوى لوعه يقول المثل ان طاعك الزمن طاوعه روح سافر انا صابر على وعدك انا ناطر في امان الله . هات ايدينك يا حبيبي عسى ما افقد لمسة...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
عبدالكريم عبدالقادر - خلك معاي

0

06 Dec 19

1173

" خلك معاي بالراي " الفنان : عبدالكريم عبدالقادر .. كلمات : مبارك الحديبي .. الحان : مصطفى العوضي .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
ابراهيم القطان - ما عدمناك 

0

06 Dec 19

1751

" لا ما عدمناك " الفنان : ابراهيم القطان .. كلمات : عبدالامير عيسى .. الحان : خالد الزايد .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : لا ما عدمناك لا لا  يا محمل الطيب والطيب ينخاك لا لا  مبطي عرفناك ياما ياما يا صدفة الغيب ياما نطرناك ياما ياما دنيا الهوى دنياه يا زينها ان جان خلي اللي بها مثلك وشرواك . كنا انتحرى جيتك كل ساع يا ما حلمنا بشوفتك بشوق ملتاع ش...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
علي البلوشي - آسف

0

11 Nov 19

2181

" آسف " الفنان : علي البلوشي .. كلمات والحان : حسين المحضار .. تلفزيون الكويت : ١٩٩٠ .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
فاروق الفرحان - قلبي الله يعينه

0

11 Nov 19

2394

" قلبي الله يعينه " الفنان : فاروق الفرحان .. كلمات : مبارك الحديبي .. الحان : عبدالله الرميثان .. تلفزيون الكويت : ١٩٨٩ #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالكريم عببدالقادر - اخر كلام

2

05 Nov 19

1602

" آخر كلام " الفنان : عبدالكريم عبدالقادر .. كلمات : عبداللطيف البناي .. الحان : انور عبدالله .. تلفزيون الكويت :  ١٩٨٨ #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : آخر كلام انته وانا ما نتفق آخر كلام والأفضل اننا نفترق لا عيني تراك ولا أذني تسمعك في أمان الله روح الله معك آخر كلام حاولت في كل هدوء أسمع كلامك للأخير حاولت اضحي بكل شيء الفراق ما ودي يصير وانت الذي اخ...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
مصطفى احمد - يا ساكنين الخيام 

0

27 Oct 19

2036

" يا ساكنين الخيام " الفنان : مصطفى احمد .. كلمات : يوسف ناصر .. الحان : ابراهيم الصوله .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : يا ساكنين الخيام بين الربوع الجميله قلبي معاكم سكن الزين حلو القوام ابو العيون الكحيله في حبه قلبي انفتن حرم عيوني المنام ماذاقت النوم ليله اشكي عذابي لمن مسكين راعي الغرام دايم نهاره وليله محرومه عينه الوسن لا تسمعون الملام مالي عل...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
فرج الفرج - يا مهاجر من سنين

0

15 Oct 19

3377

" يا مهاجر من سنين " الفنان الراحل : فرج صلبوخ .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالرب ادريس - يا زمن عطفك علينا

0

01 Jan 20

2498

" يازمن عطفك علينا " الفنان : عبدالرب ادريس .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
غازي العطار - يا اللي نويت الهجر

0

01 Jan 20

2057

" يا اللي نويت الهجر " الفنان الراحل : غازي العطار .. كلمات والحان : عبدالعزيز محمد .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : ياللي نوبت الهجر ... جود بوصالك جود لو ساعة صوبي تمر ... يا بو العيون السود وصلك يسليني ... هجرك يبجيني جود بوصالك يا حلو  جود بوصالك جود انت المنى والهنا ... وانت حبيب الروح يا روح روحي انا ... من سبتك مجروح وصلك يسليني ... هجر...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
عبدالحسين عبدالرضا - قبل المونتاج 

0

31 Dec 19

3051

" شبكة التلفزيون " قبل المونتاج .. ضيف الحلقة الفنان الراحل : عبدالحسين عبدالرضا .. تقديم الاعلامي القدير : عبدالرحمن النجار .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
خالد الشيخ - العب العب 

1

29 Dec 19

1719

" العب العب " الفنان : خالد الشيخ .. كلمات : علي الشرقاوي .. الحان : خالد الشيخ .. #نايس_كويتي .. حفلة تكريم اللاعبين القدامى ووفود الدول الخليجية المشاركة  بدورة الخليج العاشرة في الكويت .. تلفزيون الكويت .. ١٩٩٠ كلمات الاغنية : يا مكحّلٍ بالضحكة يا غزيّل.. إلعب على الخاطر.. قليبي واحة والقمر لي عين إنت الأغاني الحلوة في عمري.. لا تميل وتخاطر.. كل شي حب...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالمجيد عبدالله - خلني بين الرموش

0

29 Dec 19

2221

" خلني بين الرموش " الفنان : عبدالمجيد عبدالله .. كلمات : السامر .. الحان : راشد الخضر .. حفلة تكريم اللاعبين القدامى ووفود الدول الخليجية المشاركة  بدورة الخليج العاشرة في الكويت .. تلفزيون الكويت .. ١٩٩٠ كلمات الاغنية : خلني بين الرموش اللي وقوف  تحت منثور الشعر فوق الجبين  لجل عينك يا حبيبي ما تشوف  غير زولي كل وقت وكل حين إن بكيت أمسح دموعك بالكفوف  عن...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالله الرويشد - على ايش انتفاهم

0

29 Dec 19

1343

" على ايش انتفاهم " الفنان : عبدالله الرويشد .. كلمات : عبداللطيف البناي .. الحان : راشد الخضر .. تلفزيون الكويت .. ١٩٨٨ كلمات الاغنية : على ايش نتفاهم .. وحبل الموده بيننا مقطوع على ايش نتفاهم .. وما من جديد ينهي الموضوع لا تاخذ ولا تعطي وبعينك انا المخطي العند بحياتك من الصغر مطبوع تجهل حقوقي بين ايديك عنيد وما اقدر عليك  تفرض علي إني اسمعك تبيني اقول...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
موزه سعيد - وين ايام الموده

0

27 Dec 19

2989

" وين ايام الموده " الفنانة الاماراتية : موزه سعيد .. حفلة ليالي الخليج والجزيرة العربية .. ضمن برامج الترويح السياحي .. لعام ١٩٧٥ #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
محمد عمر - صوت الشوق

0

15 Dec 19

2207

" صوت الشوق " الفنان : محمد عمر .. كلمات الشهيد : فايق عبدالجليل .. الحان الشهيد : عبدالله الراشد .. جلسة : ليلة سعودية .. تلفزيون الكويت ١٩٨٦ #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية :  وكانت عينها .. كل كلمه وكل شاعر كأن بـ صمتها .. قصيده مالها اخر الله .. ياواحة حب .. أمر فيها وانا مسافر .. وانا مسافر .. وانا مسافر الله .. لا يمكن أمر عابر خذيني حق رموشك ظل .. خ...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
محمد عبده - يا صاح

0

15 Dec 19

1949

" يا صاح انا " الفنان : محمد عبده .. كلمات : دايم السيف .. الحان : محمد عبده #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
يا سلام على وقت مضى لي

0

12 Dec 19

2189

" يا سلام على وقت مضى لي " غناء : عبدالمحسن المهنا - صالح الحريبي - احمد الجميري .. كلمات : يوسف ناصر .. الحان : يوسف المهنا .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
عبدالمحسن المهنا - في امان الله 

0

09 Dec 19

3659

" في امان الله يا محبوبي " الفنان : عبدالمحسن المهنا .. كلمات : محمد محروس .. الحان : يوسف المهنا .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : في امان الله يا محبوبي في امان الله ... امري لله يا محبوبي امري لله . يا مسافر ترى والله بعدك والهوى لوعه يقول المثل ان طاعك الزمن طاوعه روح سافر انا صابر على وعدك انا ناطر في امان الله . هات ايدينك يا حبيبي عسى ما افقد لمسة...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
1
عبدالكريم عبدالقادر - خلك معاي

0

06 Dec 19

1173

" خلك معاي بالراي " الفنان : عبدالكريم عبدالقادر .. كلمات : مبارك الحديبي .. الحان : مصطفى العوضي .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
ابراهيم القطان - ما عدمناك 

0

06 Dec 19

1751

" لا ما عدمناك " الفنان : ابراهيم القطان .. كلمات : عبدالامير عيسى .. الحان : خالد الزايد .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : لا ما عدمناك لا لا  يا محمل الطيب والطيب ينخاك لا لا  مبطي عرفناك ياما ياما يا صدفة الغيب ياما نطرناك ياما ياما دنيا الهوى دنياه يا زينها ان جان خلي اللي بها مثلك وشرواك . كنا انتحرى جيتك كل ساع يا ما حلمنا بشوفتك بشوق ملتاع ش...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
علي البلوشي - آسف

0

11 Nov 19

2181

" آسف " الفنان : علي البلوشي .. كلمات والحان : حسين المحضار .. تلفزيون الكويت : ١٩٩٠ .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
فاروق الفرحان - قلبي الله يعينه

0

11 Nov 19

2394

" قلبي الله يعينه " الفنان : فاروق الفرحان .. كلمات : مبارك الحديبي .. الحان : عبدالله الرميثان .. تلفزيون الكويت : ١٩٨٩ #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
عبدالكريم عببدالقادر - اخر كلام

2

05 Nov 19

1602

" آخر كلام " الفنان : عبدالكريم عبدالقادر .. كلمات : عبداللطيف البناي .. الحان : انور عبدالله .. تلفزيون الكويت :  ١٩٨٨ #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : آخر كلام انته وانا ما نتفق آخر كلام والأفضل اننا نفترق لا عيني تراك ولا أذني تسمعك في أمان الله روح الله معك آخر كلام حاولت في كل هدوء أسمع كلامك للأخير حاولت اضحي بكل شيء الفراق ما ودي يصير وانت الذي اخ...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
مصطفى احمد - يا ساكنين الخيام 

0

27 Oct 19

2036

" يا ساكنين الخيام " الفنان : مصطفى احمد .. كلمات : يوسف ناصر .. الحان : ابراهيم الصوله .. #نايس_كويتي .. كلمات الاغنية : يا ساكنين الخيام بين الربوع الجميله قلبي معاكم سكن الزين حلو القوام ابو العيون الكحيله في حبه قلبي انفتن حرم عيوني المنام ماذاقت النوم ليله اشكي عذابي لمن مسكين راعي الغرام دايم نهاره وليله محرومه عينه الوسن لا تسمعون الملام مالي عل...

شاهد الفيديو
carousel شاهد الفيديو
HD
0
فرج الفرج - يا مهاجر من سنين

0

15 Oct 19

3377

" يا مهاجر من سنين " الفنان الراحل : فرج صلبوخ .. #نايس_كويتي ..

شاهد الفيديو
حمل تطبيق نايس كويتس
من نحن
ابن الكويت البار وعاشق ترابها وتراثها ترجم حبه العميق لوطنه الغالي من خلال هذا الموقع الذي يحكي للعالم روعه الماضي الاصيل وجمال الحاضر المشرق ويرزع الحب ويرسم البسمه في قلوب كل من يطرب بإغانيها ويشاهد صورها