عبدالمحسن المهنا - في امان الله 

09 Dec 19 179 1 0 0 0

الوصف
" في امان الله يا محبوبي "
الفنان : عبدالمحسن المهنا ..
كلمات : محمد محروس ..
الحان : يوسف المهنا ..
#نايس_كويتي ..
كلمات الاغنية :
في امان الله يا محبوبي في امان الله ... امري لله يا محبوبي امري لله
.
يا مسافر ترى والله بعدك والهوى لوعه
يقول المثل ان طاعك الزمن طاوعه
روح سافر انا صابر
على وعدك انا ناطر
في امان الله
.
هات ايدينك يا حبيبي عسى ما افقد لمسة ايدك
قربت لحظة وداعك اطلب من الله يعيدك
روح سافر انا صابر
على وعدك انا ناطر
في امان الله

التعليقات (0)

ترتيب حسب : الأحدث | الأقدم
حمل تطبيق نايس كويتس
من نحن
ابن الكويت البار وعاشق ترابها وتراثها ترجم حبه العميق لوطنه الغالي من خلال هذا الموقع الذي يحكي للعالم روعه الماضي الاصيل وجمال الحاضر المشرق ويرزع الحب ويرسم البسمه في قلوب كل من يطرب بإغانيها ويشاهد صورها