العودة   منتديات نايس كويتي > منتدى كويت الماضي والحاضر > كي لا ننسى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2011, 02:27 PM   #1
دمي الكويت
 
الصورة الرمزية دمي الكويت
افتراضيتقرير مفصل عن الغزو العراقي الغاشم
Bookmark and Share


هالتقرير من اعداد المجموعه الاولى في مسابقة ذكرى الغزو الصدامي و


العراقي الغاشم على الحبيبه الكويت


لن نـنـسى .. !!

لن ننسىذلك التاريخ .. !

لن ننسى ذلك الفجر الأسود .. !

لن ننسى الجار الذي غدر بجاره .. !

لن ننسى 595 شهيدا زكت دمائهم الطاهرة أرض الوطن .. !

لن ننسى رفات أكثر من 600 أسير .. قتلوا والى الآن نستقبل رفاتهم ..!





لن ننسى الغزو الغاشم على دولة الكويت ..

هل تعلمون ما هي البداية؟

تعالو معي لنرى كيف حدث ذلك !!



1990/7/17


خطاب صدام يتهم الكويت والامارات بخلق أزمة اقتصادية خانقة للعراق !بسبب زيادة انتاجها النفطي



19/7/1990
الشيخ صباح الاحمد الصباح وزير الخارجية في ذلك الوقت بعث برسالة الى جامعة الدول العربية يرد فيها على ادعاءات العراق ضد الكويت ويدعوها للتحكيم في النزاع الحدودي والادعاءات الاخرى واتهمت الكويت العراق بالاقدام مرارا على محاولة حفر ابار نفط داخل اراضيها.



23/7/1990


الاعلام العراقي يقوم بحملة هوجاء ضد شخصية وزير الخارجية الكويتي



1990/7/24
حشود عسكرية عراقية على الحدود مع الكويت




25/7/1990
العراق يصعد الموقف ويعرض مشكلته على السفيرة الأمريكية ببغداد وردت السفيره بأن بلدها لاترغب في الدخول في المنازعات العربيه
27/7/1990



مجلس الشيوخ الامريكي يوقف القروض والتعامل مع العراق
31/7/1990
السعودية تستضيف الكويت والعراق وقد فشلت المحادثات بعد ساعتين من اقامتها



1/8/1990
الرئيس العراقي وعد الرئيس حسني مبارك وخادم الحرمين الشريفين بأنه لن يستخدم القوة ضد الكويت وأن هناك اجتماعا في 4/8/1990في بغداد


يتبع





مع الخيوط الأولى لفجر الثانيمن أغسطس عام 1990 استيقظت الكويت على أصوات الدبابات والمدرعات والمدافع العراقيةوهى تجتاح حدودها وتقصف بيوتها الآمنة وتزرع الدمار في أرضها . وقد تذرع العراق فيعدوانه على الكويت بذريعة أنها – أي الكويت – ومعها دولة الإمارات العربية المتحدةأغرقت السوق العالمية بالنفط مما تسبب في انخفاض أسعاره بالتاليخسارة العراقبلايين الدولارات . علما بأن حصة الكويت والإمارات من الإنتاج العالمي في تلكالفترة بل وقبلها وبعدها غير كافيتين لإغراق السوق العالمية ( 6 – 7 % من مجملالإنتاج اليومي العالمي ) ، كما أن عوامل السعر لا يحكمها فقط العرض ولكن الطلبكذلك والذي يدخل في تكوينه عوامل عديدة منها الرواج الاقتصادي في بلدان العالمالمتقدم.

وسارعت السلطات العراقية فور استيلائها على أراضي دولة الكويت بإعلان ضمها إلى الأراضي العراقية واعتبارها محافظة من محافظات العراق ( 19( ، مدللة بذلك على أن إغراق السوق النفطية لم يكن مبرر الغزو وإنما الأطماع التاريخية الكامنة لدى الأنظمة العراقية التي تقلبت على حكم العراق منذ استقلال دولة الكويت في العام 1961
ورفضت معظم دول العالم العدوان العراقي الآثم على دولة مستقلة تتمتع بعضوية الأمم المتحدة ومنظمة المؤتمر الإسلامي وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية ومنظمات دولية وإقليمية أخرى عديدة . وطالبت الدول فرادى ومجتمعة ، والمنظمات الإقليمية والدولية النظام العراقي بسحب قواته من الكويت تمهيدا لعودة الكويتيين وحكومتهم الشرعية إلى وطنهم بعد أن كان الآلاف قد غادروا هربا من آلة القتل العراقية التي لم تفرق بين عسكري ومدني ، وبين شيخ طاعن في السن وطفل صغير وشاب مفعم بالحياة خاصة بعد أن فشل فى خلق طابور خامس من الكويتيين يناصره ضد الشرعية الكويتية . وسعى رؤساء دول عربية وغير عربية وأمين عام الأمم المتحدة الأسبق خافيير بيريز دي كويار ومسئولون كبارا من مختلف القارات إلى إقناع الرئيس العراقي صدام حسين بسحب قواته من الكويت وإعادة الأوضاع فيها إلى ما كانت عليه قبل الثاني من أغسطس عام 1990 دون جدوى .

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.

منذ اللحظات الأولىللعدوان والاحتلال العراقي على دولة الكويت ، ومنذ خروج الشرعية الكويتية من الكويتفي فجر يوم الخميس 2 / 8 / 1990م منذ تلك اللحظات والشرعية الكويتية المتمثلة فيحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمـد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فيحالة عمل متواصل ليل نهار .
ووفـق تخطيط هادف ومتزن ، وجهود دؤوبة ، وعطاء لاينضب ، وتحركات دائمة ومستمرة لا يقطع تواصلها شئ من اجل استرداد الوطن الغاليواستقلاله واستعادة حريته ، فلم يكن للوقت قيمة إذا لم يصاحبه إنجاز يحقق إحدىالغايات المرجوة ، ولم تكن ساعات العمل تحتسب إذا لم تقترن بخطوة مثمرة اتخذتهاالقيادة الكويتية من أجل عودة الكويت حرة مستقلة.


وقد تعددت جهود صاحبالسمو حفظه الله ومساعيه ما بين حضور المؤتمرات والمحافل الدولية والمشاركة فيهاناقلا إليها كلمة الكويت وخطابها الرسمي والشعبي ، والقيام بزيارات عمل رسمية ،والتباحث مع رؤساء الدول ورؤساء الوزراء والوزراء ، وإرسال الوفود والمبعوثينالكويتيين لإيصال صوت الحق وعدالة قضية الكويت إلى كل دول العالم.
حقا لقد كانتتلك اللحظات عصيبة ومريرة وشديدة القسوة ، وصدمة قوية تفوق تصور العقل والفكروالوجدان ، لكن رجاحة العقل والمنطق السليم ، وسمو النفس والإيمان بمشيئة اللهوقدره ، جعلت قوة الصدمة وصعوبة تلك اللحظات ومرارتها ، وعمق المأساة التي تحملها ،تضعف وتتهاوى أمام تصميم القيادة وإرادة الرجال وعزيمة الشجعان ، لذا كان التأكيدوالإصرار على أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة ، وأنه لا توجد أي مساحة فيالعقل والفكر والوجدان للمساومة على الأرض ، وأن الكويت لا بد أن تعود بكامل ترابهاوبحارها وأجوائها كما كانت واحة أمن وأمان وسلام واستقرار .



يتبع
- التحرك المستمر منذ اللحظة الأولى للعدوان قد تمثل في إصرار سموه على مغادرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد إلى المملكة العربية السعودية لأن وصول القوات العراقية إلى أمير البلاد ورمزها يعني انهيار الروح المعنوية لدي أفراد الشعب ، لكن وجود سموه خارج البلاد يعني استمرار المقاومة وحرية الحركة لحشد الرأي العام الدولي والإسلامي والعربي حول قضية الكويت وسرعة تحريرها.
- في 5 / 8 / 1990م التقى سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز في جدة حيث تم تبادل وجهات النظر وأسلوب التحرك إزاء الموقف الناتج من جراء العدوان العراقي الغاشم على دولة الكويت.


- التقى سموه الرئيس حسني مبارك في الإسكندرية يوم 8 / 8 / 1990م، وعـقــد لـقــاء آخر بالقاهرة يوم 9 / 8 / 1990م ، حيث تم الإعلان بعدها عن عقد مؤتمر القمة العربية الطارئ بتاريخ 9 / 9 / 1990م ، و ترأس سموه وفد الكويت بعد إلقاء حضرة صاحب السمو أمير البلاد كلمة الكويت أمام المؤتمر ومغادرته القاهرة في اليوم نفسه.

- قام سموه بجولته الأولى التي شملت سوريــا وتـركـيـــا والمغرب والجزائر وتونس في الفترة من 13 - 22 / 8 / 1990م.
- وفي محطته الأولى بدمشق التقى سموه فخامة الرئيس حافظ الأسد حيث سلمه رسالة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد تتعلق بآخر المستجدات في ضوء العدوان العراقي على الكويت.
- وفي أنقرة التقى سموه الرئيس التركي ورئيس وزراء تركيا ، وقد أشاد سموه بالموقف التركي تجاه الاحتلال الغاشم.
- وفي المغرب التقى سموه العاهل المغربي الملك الحسن الثاني وكذلك رئيس الوزراء المغربي.
- وفي الجزائر جرى لسموه استقبال رسمي حيث كان على رأس المستقبلين رئيس الحكومة الجزائرية والتقى سموه المسئولين الجزائريين حيث نقل لهم شكر الكويت أميرا وحكومة وشعبا على الموقف الشجاع من الاحتلال العراقي.
- كانت المحطة التالية تونس حيث جرى لسموه استقبال رسمي وكان على رأس مستقبليه رئيس الوزراء التونسي والتقي سموه المسئولين التونسيين وشرح لهم أبعاد الموقف الناجم عن الاحتلال العراقي لدولة الكويت.

يتبع

المقاومه الكويتيه

عند بداية الغزو العراقي تحول اهل الكويت وشبابها على وجه الخصوص الى مجموعات منضمة تقاتل جيشا متمرساً على الحروب .. وهم مجموعة من المجرمين لا يعرفون الرحمة ولا الانسانية وقد تنوعت اعمال المقاومة من حمل السلاح الى العمل في المستوصفات ومنهم من قام بتوزيع الاغذية على المواطنين ومنهم جماعات قامت بعمليات هامة كرفع وحرق النفايات ومن المجموعات القتالية مثل : مجموعة 25 فبراير وقوة الكويت ومجموعة المسيلة والفهود والفردوس وكيفان والجابرية والرميثية ..الخ حيث قامت هذه المجموعات بتفتيت أرتال العدو وأربكت قياداته التي كانت تجهيزاتها الحربية على أعلى المستويات فلحقته بالذعر والخوف من وطنية شباب لا يهابون الموت فقامت هذه المجموعات بمهاجمة أوكار المخابرات العراقية وقاموا بقتل و وخطف كبار الضباط العراقيين الذين اعتدوا على المواطنين الامنين وقد وصلت بعض من هذه المجموعات الى بغداد والبصرة حيث قامت بتدمير جيش وعدد العدو وأفرادهوتجمعاته


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


من هو ابوفهد؟

هوضابط في الجيش الكويتي برتية مقدم ركن وكان احد الأشخاص المخولينباستلام الاموال من التجار وإعطائهم وصولات الى جانب الشيخ علي سالم الصباح ..
كان صوته من داخل الكويت رمزاً لبطولة أهل الكويت المرابطين .. صوت يعبر عنرفض الاستسلام للطغاة ويعبر عن التفاف الشعب الكويتي حول قيادته وحكومتهالشرعية
ما قام به ازلام طاغية العراقبالكويت من مجازر بشرية وأعمال اجرامية وفضائح وحشية يقف لها شعر الرأس وتهتز لهاالأبدان .. سوف تترك لكم الصور تحكي المأساة

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


الانسان لا يختار بصمته حتى ولادته و لكن شهيد الكويت
اختارها عندما قدم روحه فداء للوطن فظهرت بصمته على رمزه

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


شهيدات الكويت


الشهيدة أسرار القبندي ..
عشقتالديرة ... فضحت من أجلها .

• قاومت اسرار القبنديغزاة ديرتها بكل ما أوتيت من قوة .

• أسرار القبندي ... ببساطة : عشقت ديرتها ... فضحت من أجلها بأغلي ما تملك .

• أستغلتخبرتها كخبيرة كمبيوتر في تعطيل المراقبة علي الهواتف في منطقتي مشرف والنزهة حتيلا يستغلها الغزاة في التجسس علي أبناء الديرة .

• أنقذت 65 رهينة أجنبية من غدر الغزاة .. وتعلم أن عقوبة ذلك الإعدام .

• نجحت في تهريب شخصيات أجنبية هامة في تنكر مياه .

• استطاعت تهريب صور أبناء الديرة الذين عذبهم الطغاة حتي الموت ففضحتالغزاة وكشفت جبروتهم .

• وسط هموم الديرة ومحنةالوطن لم تنس أسرار القبندي الأرامل والعجزة الذين كانت ترعاهم وزارة الشئونالإجتماعية .. فلبث احتياجهم بقدر الإمكان لتستمر الحياة.

• اخترقتحصار الغزاة لأرض الديرة وأجرت أجرأ حوار مع المذيعة العالمية باربارا والترز منداخل أرض الأحبة المحتلة .

• رغم ابشع الوان التعذيب الذيتعرضت له أسرار القبندي لم تذع سر مجموعتها الفدائية .

• قضت أسرار القبندي 70 يوما في ضيافة الغزاة رأت خلالها نجوم الليل فيعز النهار .

• رحلت أسرار القبندي وبقيت أعمالها خالدة في سجلالتاريخ لتضئ للأجيال القادمة الطريق نحو العزة والكرامة .




الشهيدة سعاد علي الحسن
قتل الغزاةسعادتها ..

• نالت سعاد الحسن نصيب الأسد منالآلآم والآهات .

• تضاعفت معاناة سعاد الحسن بعد القبض علي زوجهاوانقطاع أخباره عنها وفشلها في الوصول اليه .

• انضمت سعادإلى المقاومة لتشعر بذاتها ... وقيمة حبها للكويت ... الوطن والأرض والناس .

• أقسمت : أنه لن يهدأ لها بال إلا أن تعودالديرة إلي أحضانها وأن يعود الغائب إلي الدار .

• عندما التقت الأسربفلذات اكبادهم الأسري تاهت الكلمات من الألسنة وتحدثت الدموع ... وتعانقت فيسريانها علي الخدود ... فماذا تفعل الكلمات مع الاحزان والأوجاع التي المت بهمجميعا ؟ ! ولكن مهما طال الحزن .. حتما ستجلوه افراح التحرير ..

• يشهد التاريخ أن هؤلاء الغزاة قد ارتكبوا كل ما من شأنه أن يعكر صفوالحياة ويحيلها إلى الجحيم .. على أرض الأحبة .




يتبع

الشهيدة وفاء العامر
عمار يا أرض الأحبة ..

• أقسمت وفاء العامر أن أحلام الغزاة لا يمكن أن تتحقق علي أرض الأحبةما دامت هي علي قيد الحياة .

• صرخت وفاء العامر ... لن يجرؤ أحد أنيحرمني من ديرتي .

• أنضمت الي مجموعة 25 فبراير فشعرت أنحلمها في المقاومة سيتحقق وأنها ستضرب الغزاة علي رؤوسهم بيد من حديد .

• ذاق خال الشهيدة وفاء العامر الأمرين معالغزاة الذين يماطلون ويماطلون في إعطائة إذن دفن لها .




الشهيدة سناء الفودري
سناؤك بدر ياسناء ...

• سناء الفودري ... زهرة يانعة تحلمبألوان الربيع ونسماته الرقيقة علي أرض الأحبة.

• بدأت بوادر الأملعندما علمت سناء الفودري أن أبناء الديرة ينظمون صفوفهم لمواجهةالمعتدين.


• رغم الرصاصات التي تتطاير فوق رؤوس بنات الديرةإلا أنهن أكملن مظاهرتهن .. وعبرن عن تكاتفهن مع الوطن والشرعية الكويتية .. وضربنالمثل والقدوة ولم يخشين رصاصات الغزاة .

• استشهدت سناء الفودري لتقول لأبناء ديرتها ... كم هي رخيصة الحياة عند الدفاع عنالحق ! وكم هو الموت يهون في سبيل دحر الباطل ؟ ! وكم هي عزيزة الشهادة في سبيلالله والوطن ودفاعا عن القيم والأخلاق الحميدة ؟ ! ... ..

و في هذا الفيديو اطفاء حرائق الابار



و هذه عمليه عاصفه الصحراء و بالعمليه كان تحرير الكويت






و الله يحفظ الكويت و شعب الكويت و تعيش الكويت حره ابيه للأبد و يطول بعمر حكامنا
و الله يحفظ لنا ابونا و قائدنا الشيخ صباح الاحمد الصباح
و الله يرحم شهدائنا و يفك قيد أسرانا ..
و ما افدر اقوول الا عمـــــــــــــــــــــــــار يا كويــــــــــــت ..

  رد مع اقتباس
قديم 07-31-2011, 06:13 PM   #2
وطن النهار
مدير عام

الجنس :  ذكـــر
الدولة :  وطن النهار
وطن النهار غير متواجد حالياً
افتراضي
Bookmark and Share

هل ننسى !
وكيف ننسى ؟!

جرح غائر في قلب الوطن
و كرامة و طن دنّست ..
و خنجر مسموم في خاصره وطن
ووطن ... مهموم !
و ونات وطن ..
ونهار اضاع دربه و كان مظلوم !


لن ننسى و لا يمكن ان ننسى

تقرير كفّى ووفّى ..
ولا تفِ الحروف .. ولا الكلمات


فجريــمــة الغزو تلك !

تبكي من اجلها حتى الغيوم ..



الله يحفظ الكويت و شعب الكويت
وتبقى الكويت حرّه ابيــه طاهره بدماء
البرره ابنائها الشهداء و اهلهم و ابنائهم
و اخوانهم و تبقى حره شامخه
بطهار دموع والديهم و ازواجهم

اللهم من اراد الكويت و الكويتيين بسوء
فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره



شكرا دمي الكويت
كفيت ووفيت ،، كان تقرير مفصل رائع
شاهد عيان لمن ينكر هذه الجريمه النكراء
حبيــــــــب
التوقيع :
:
,
Twitter Account

,

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2011, 03:12 PM   #3
دمي الكويت
 
الصورة الرمزية دمي الكويت
افتراضي
Bookmark and Share

نوورت وطني النهار العفو ماسويت شي
  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011, 12:11 AM   #4
akai
شاد حيله
 
الصورة الرمزية akai
افتراضي
Bookmark and Share

عسى الله لايعود الايام الصعيبه اللي عشناها والله يرحم شهدائنا برحمته
واشكركم على الطرح الجميل
  رد مع اقتباس
قديم 08-03-2011, 03:03 AM   #5
دروازه
مشرف عام
 
الصورة الرمزية دروازه

الجنس :  آنـثـى
الدولة :  هنا الكويت تحييكم
طلع النووور من التنووور
دروازه غير متواجد حالياً
افتراضي
Bookmark and Share

الغدر
الخيانه

ما عرفنا معانيهم الا ب 2 - 8- 1990

حسبي الله ونعم الوكيل
والله يحفظ ديرتنا من كل مكروه


محروسه يادارنا
التوقيع :
اضغط على الصورة لعرضها كاملة.


اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
  رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 01:02 AM   #6
الديكان
 
الصورة الرمزية الديكان
افتراضي
Bookmark and Share

اضغط على الصورة لعرضها كاملة.
حسبي الله ونعم الوكيل على هالتعذيب البشع
ويسلمو على الموضوع الطيب وعسى الله لايردها من ايام
  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 01:58 PM   #7
العنزي / محمد العنزي
 
الصورة الرمزية العنزي / محمد العنزي

الجنس :  ذكـــر
العنزي / محمد العنزي غير متواجد حالياً
افتراضيغدر الجار
Bookmark and Share

السلام عليكم اختي الفاضلة دروازة / نعم اختي الفاضلة كلامك عين الصواب لم تعرف دولة الكويت الغدر والخيانة الا في يوم الخميس الاسود من الجار الكافر والمشرك المقبور والملعون لعنة الله عليه الى يوم القيامة . الذي ظنه ان الكويت لقمه سهلة وانها جزء لا يتجز من العراق .... لا والف لا لطغاة .ستبقى الكويت حرة بابنائها المخلصين ... و لقد كانت المقاومة الكويتية الباسلة لهم بالمرصاد لاعوانه واذنابه ولكل غادر وخائن غدر باهل الكويت .. الف تحية وتحية الى بطل المقاومة الكويتية بو فهد والى كل اخوانه الكويتيين الذين دافعوا عن ارض الكويت من نجاسة وقذارة المحتلين ... وندعوا الله عز وجل ان يتغمد ارواح شهداء الكويت الذين طهرت دمائهم الزكية ارض الكويت وان يسكنهم فسيح جناته وان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه / عاشق الكويت واهلها اخوكم محمد العنزي
التوقيع :
سيبقى اسمك ايها الشهيد مخلدا في سماء الكويت
  رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 02:07 PM   #8
العنزي / محمد العنزي
 
الصورة الرمزية العنزي / محمد العنزي

الجنس :  ذكـــر
العنزي / محمد العنزي غير متواجد حالياً
افتراضيغدر الجار
Bookmark and Share

السلام عليكم اختي الفاضلة دروازة / نعم اختي الفاضلة كلامك عين الصواب لم تعرف دولة الكويت الغدر والخيانة الا في يوم الخميس الاسود من الجار الكافر والمشرك المقبور والملعون لعنة الله عليه الى يوم القيامة . الذي ظنه ان الكويت لقمه سهلة وانها جزء لا يتجز من العراق .... لا والف لا لطغاة .ستبقى الكويت حرة بابنائها المخلصين ... و لقد كانت المقاومة الكويتية الباسلة لهم بالمرصاد لاعوانه واذنابه ولكل غادر وخائن غدر باهل الكويت .. الف تحية وتحية الى بطل المقاومة الكويتية بو فهد والى كل اخوانه الكويتيين الذين دافعوا عن ارض الكويت من نجاسة وقذارة المحتلين ... وندعوا الله عز وجل ان يتغمد ارواح شهداء الكويت الذين طهرت دمائهم الزكية ارض الكويت وان يسكنهم فسيح جناته وان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه / عاشق الكويت واهلها اخوكم محمد العنزي
التوقيع :
سيبقى اسمك ايها الشهيد مخلدا في سماء الكويت
  رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 07:53 PM   #9
NiceQ8ia
عضو جديد

NiceQ8ia غير متواجد حالياً
افتراضي
Bookmark and Share

اللهـــــــــــم ارحــــــم شهدائنا وشهيداتنا
اللهــــــــم احفظ امنـــــا الغـــــاليــــــــــه من كـــل مكرووووووه

وعســـــى الله لايعـــــودهــــا من ايــــــــام ولن ننسى 2/8/90
عمــــــــــــــــــار ياكــــويتنــــــــــــا
الله يعطيييكك العاافيه دمي الكويت
التوقيع :
K U W A I T
  رد مع اقتباس
قديم 11-30-2011, 11:14 AM   #10
العنزي / محمد العنزي
 
الصورة الرمزية العنزي / محمد العنزي

الجنس :  ذكـــر
العنزي / محمد العنزي غير متواجد حالياً
افتراضيالغزو الغاشم
Bookmark and Share

السلام عليكم دمي الكويت ويعطيك العافية / نعم كلامك عين الصواب لم تعرف دولة الكويت الغدر والخيانة الا في يوم الخميس الاسود من الجار الكافر والمشرك المقبور والملعون لعنة الله عليه الى يوم القيامة . الذي ظن ان الكويت لقمه سهلة وانها جزء لا يتجز من العراق .... لا والف لا لطغاة .ستبقى الكويت حرة بابنائها المخلصين ... و لقد كانت المقاومة الكويتية الباسلة لهم بالمرصاد لاعوانه واذنابه ولكل غادر وخائن غدر باهل الكويت .. الف تحية وتحية الى بطل المقاومة الكويتية بو فهد والى كل اخوانه الكويتيين الذين دافعوا عن ارض الكويت من نجاسة وقذارة المحتلين ... وندعوا الله عز وجل ان يتغمد ارواح شهداء الكويت الذين طهرت دمائهم الزكية ارض الكويت وان يسكنهم فسيح جناته وان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه / عاشق الكويت واهلها اخوكم محمد العنزي /العراق
التوقيع :
سيبقى اسمك ايها الشهيد مخلدا في سماء الكويت
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ صور ] كي لا ننسى الغزو العراقي بـو مـحـمـد كي لا ننسى 12 02-21-2013 12:34 AM
قصة هديل محمد عن الغزو العراقي azizan القصص والروايات 7 06-22-2012 10:00 AM
التأهيل الطبي بعد عملية استبدال مفصل الركبة‎ ام حمد قسم الصحه والرشاقة 2 06-15-2012 11:04 AM
نبذه مختصره عن الغزو العراقي الغاشم على دوله الكويت متى القاك كي لا ننسى 15 04-23-2011 05:23 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:19 AM.